عرض جميع الشرائح
عرض جميع المشاركات والمؤتمرات

المنتجات

دهان اكريليك نظامين هاوس

دهان اكريليك نظامين هاوس

المزيد
محلول هيدروكسيد صوديوم(صودا سائلة)

محلول هيدروكسيد صوديوم(صودا سائلة)

المزيد
عرض جميع المنتجات

الجودة

أن اقصى ما تصبوا اليه شركة اطياف لتصنيع الدهانات والمنظفات الكيماوية هوالمحافظة على السمعه الطيبة للشركة , والوفاء بالتزاماتنا تجاه الجهات والأشخاص ذوي العلاقة في انتاج دهانات ومنظفات ذات جودة عالية وبأسعار معقولة والمحافظة على دقة مواعيد التسليم وتنمية افاق المعرفة والتطوير ولضمان تحقيق اهداف الجودة قامت الشركة بوضع مواصفات متكاملة للمواد المنتجة حيث تقوم الشركة باجراء الفحوصات الاختبارات اللازمة باستخدام الكثير من الاجهزة الحديثة لضمان ان جميع المواد مطابقة لأعلى المواصفات الاردنية وبجودة عالية .

الفحوصات التي تتم داخل مختبرات الشركة تنقسم الى قسمين :



عرض الجميع

العلامات التجارية

عرض الجميع

الجهات المستفيدة

القوات المسلحة الاردنية

الأمن العام

الدفاع المدني

المديرية العامة لقوات الدرك

المؤسسات العسكرية

الجامعات الخاصة

العطاءات الحكومية

تأسيس الشركة

تأسست شركة ( أطياف لتصنيع الدهانات والمنظفات الكيماوية ) كشركة ذات مسؤولية محدودة مملوكة بالكامل للقوات المسلحة الأردنية في نهاية عـام 2008 وتحديدا بتاريخ 17/11/2008م . رأسمال الشركة المعلن ( 200000 ) دينار وقد تم نقل الشركة إلى منطقة كادبي الصناعية حيث تم بناء مصنع حديث يلبي حاجة الشركة للتطور وكذلك تذليل الصعوبات والمعاضل التي واجهتها في موقعها القديم حيث راعى المصنع الحديث ذلك .

الرؤيا

ستستمر شركة أطياف لتصنيع الدهانات والمنظفات الكيماوية بأداء رسالتها بإنتاج كافة احتياجات القوات المسلحة الأردنية من الدهانات بجميع أنواعها ومشتقاتها والمنظفات بمختلف أنواعها وتطوير منتجاتها لخدمة القوات المسلحة الأردنية والسعي للحصول على حصة من المبيعات في الأسواق المحلية والخارجية والاستمرار بتطوير ماكينات الشركة وتزويدها بكل حديث في مجال صناعة الدهانات والمنظفات . وستستمر الشركة بالتعاون مع دائرة الجمارك ومؤسسة المواصفات والمقاييس من خلال تطبيق المعايير الدولية والقياسية في مجال صناعة الدهانات والمنظفات.

الرسالة

يعتبر الهدف الرئيسي من الشركة هو تطوير وإنتاج احتياج القوات المسلحة الأردنية من الدهانات بأنواعها ( الإنشائية والصناعية ودهان الآليات والموبيليا والدهانات التي تحتاجها الوحدات العسكرية) و مستلزماتها. وكذلك إنتاج وتصنيع المنظفات الكيماوية والصناعية والأحماض والقواعد ومزيلات الكربـــون والصدأ والتكلس والدهان وغيرها. كما وتعمل الشركة على التقدم للعطاءات المحلية للمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة .

تواصل معنا

نبذة عن الشركة

شركة أطياف لتصنيع الدهانات والمنظفات الكيماوية

الخالدية /منطقه كادبي الصناعية
رقم الهاتف : 026257725
تلفاكس : 0256257725
ص.ب : 1477
الرمز البريدي: 13110
Email: atyafcomp@gmail.com Email: Man.atyaf@jaf.mil.jo

خارطة الشركة